ورشة عمل لدعم الجهود الإنسانية بالموانئ اليمنية

ورشة عمل لدعم الجهود الإنسانية بالموانئ اليمنية

نظمت رئاسة أمن الدولة بالتعاون مع الأمم المتحدة ممثلة في مركز التحقق والتفتيش ( UNVIM ) ، ورشة عمل بعنوان "التكامل الأمني للتفتيش البحري"، بمشاركة مختصين من قيادة القوات المشتركة، والدول الشقيقة والصديقة في التحالف لدعم الشرعية في اليمن (الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، اليمن).

وتناولت ورشة العمل التي اختتمت أعمالها مطلع هذا الشهر الأدوار المناطة بمركز الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش ومعاييره ومبادئه، والأسس المنظمة له.
وتأتي هذه الورشة في إطار جهود المملكة والأمم المتحدة ومساعيهما القائمة والمستمرة في دعم الاقتصاد بالجمهورية اليمنية، وتوفير المتطلبات الإنسانية للشعب اليمني الشقيق.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عن شكره لعدد من رجال الأعمال على مبادرتهم في إعفاء المستأجرين من قيمة الإيجار الشهري لمحلاتهم خلال فترة إغلاق المحلات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الجهات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة المواطنين, كما شكر سموه عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة لعرض عقاراتهم تحت تصرف الصحة في حال دعت الحاجة لها.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور