7500 متدرب عن بعد بـ

7500 متدرب عن بعد بـ"الهلال الأحمر"

 


استفاد 7500 متدرب من بينهم 2800 متدرب من منسوبي هيئة الهلال الأحمر السعودي، وأكثر من 3000 متدرب من المتطوعين بالهيئة، و220 طالبًا و1100 متدرب من منسوبي وزارة التعليم والصحة وعدد من القطاعات الأخرى، من الدورات التدريبية والمحاضرات التوعوية حول برنامج مكافحة العدوى والوقاية من فايروس كورونا المستجد، التي نفذتها الهيئة عبر تقنية التعليم عن بُعد، وذلك ضمن الجهود والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الهيئة أخيرًا لمنع انتشار فايروس covid 19.
وأوضح المدير العام لإدارة التدريب بهيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد السويح، أن الهيئة فعلت تقنية التدريب عن بُعد ضمن سلسلة الجهود التوعوية والتدريبية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا في المملكة.
وأضاف السويح، أن الدورات استفاد منها منسوبو الهيئة العاملون في الميدان من موظفين رسميين ومتطوعين حول برنامج مكافحة العدوى «Infection Control»، وفايروس كورونا الجديد (COVID-19)، إضافة إلى عدد من الممارسين الصحيين الذين رغبوا في الالتحاق بتلك الدورات.
وأشار الدكتور السويح إلى أن الهيئة تستهدف من خلال هذه البرامج تعزيز سبل الوقاية من الإصابة بفايروس كورونا لموظفيها الإداريين والميدانيين من خلال رفع الوعي بالإجراءات الوقائية اللازمة والتعريف بمخاطر الإصابة بهذا الفايروس.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عن شكره لعدد من رجال الأعمال على مبادرتهم في إعفاء المستأجرين من قيمة الإيجار الشهري لمحلاتهم خلال فترة إغلاق المحلات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الجهات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة المواطنين, كما شكر سموه عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة لعرض عقاراتهم تحت تصرف الصحة في حال دعت الحاجة لها.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور