"الجوازات" تطلق "إشارة" للتواصل مع ذوي الإعاقة

 

دعت المديرية العامة للجوازات المستفيدين ذوي الإعاقة من الصم وضعاف السمع إلى الاستفادة من تطبيق "إشارة" ضمن حزمة من الخدمات التي تقدمها المديرية العامة للجوازات.
وأوضحت الجوازات أن تطبيق "إشارة" يوفر الترجمة الفورية المباشرة للغة الإشارة التي تسهل التواصل بين السامع والأصم حيث يتوفر مترجمين ومترجمات معتمدين من قبل الاتحاد السعودي للصم على مدار الساعة من خلال اتصال مرئي بين مركز الاتصال ومترجم لغة الإشارة في نفس الوقت عبر المنصة للرد على جميع الاستفسارات والحصول على تواصل فعّال بكل خصوصية واستقلالية.
وأشارت إلى أن الهدف من هذا التطبيق توفير سبل الراحة للمراجعين والمتصلين ذوي الإعاقة من الصم وضعاف السمع عن طريق الترجمة الفورية من وإلى لغة الإشارة لتمكينهم من إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة.
وحثت الجوازات جميع المستفيدين من ذوي الإعاقة من الصم وضعاف السمع في حال كانت لديهم استفسارات أو متابعة لمعاملاتهم، الاتصال عبر تطبيق " إشارة " بمركز الاتصال الموحد (992) والتواصل مع مقدمي الخدمة من الجوازات بوجود المترجم كطرف ثالث للترجمة والحصول على المعلومات دون الحاجة لزيارة فروع الجوازات بهدف الوصول إلى أعلى درجات الرضا الممكنة.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

"المراعي" تحرز المركز الأول في التطوير الاجتماعي

حصلت شركة المراعي على جائزة الأعلى أداءً في معيار ابتكار حلول للتطوير الاجتماعي ضمن معايير جائزة الملك خالد للاستدامة 2019. وتهدف الجائزة إلى تكريم ودعم الشركات التي تتبنى ممارسات ومبادرات التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية في السعودية بما يسهم في تحقيق أهداف المملكة التنموية على الصعيد الاجتماعي، والاقتصادي، والبيئي.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

مقالات

مدمنو الإثارة

مدمنو الإثارة

د. لمياء عبدالمحسن البراهيم
1
وطني الحبيب

وطني الحبيب

عبدالعزيز السماري
3

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور