"البنك العربي" يدشن فرعين رقميين بالدمام والأحساء

 

دشن البنك العربي الوطني فرعين رقميين جديدين في الدمام على شارع الأشرعة حي المزروعية، وفي الأحساء على طريق الملك فهد، في إطار جهوده الرامية إلى تعزيز خدماته الرقمية المبتكرة.
وذكر فهد القاضي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك العربي الوطني، أن العالم اليوم يشهد تطوراً تقنياً بوتيرة متسارعة بعد أن أصبحت الرقمنة لغة العصر، من هذا المنطلق تبنى البنك استراتيجية تجسد رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي، وذلك عبر تعزيز حلول الخدمة الذاتية والعمليات المصرفية التفاعلية المدعومة بالتقنيات الرقمية وتطوير التطبيقات الذكية وذلك بهدف إثراء تجربة العملاء وتقديم خدمات ترقى لتطلعاتهم.
الجدير بالذكر أن الفرعين الجديدين يوفران خدمات مصرفية ذاتية متكاملة، تشمل فتح الحسابات وإصدار البطاقات المصرفية، والتقدم بطلب الخدمات، وتحديث البيانات الشخصية وإصدار الشيكات، وسحب وإيداع مبالغ نقدية كبيرة من خلال أجهزة الصراف التفاعلية المزودة بدليل إرشادي إلكتروني مبتكر، والتي تتيح أيضاً التواصل مباشرة مع ممثلي خدمة العملاء لإتمام العمليات المصرفية المختلفة براحة وسهولة.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

"المراعي" تحرز المركز الأول في التطوير الاجتماعي

حصلت شركة المراعي على جائزة الأعلى أداءً في معيار ابتكار حلول للتطوير الاجتماعي ضمن معايير جائزة الملك خالد للاستدامة 2019. وتهدف الجائزة إلى تكريم ودعم الشركات التي تتبنى ممارسات ومبادرات التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية في السعودية بما يسهم في تحقيق أهداف المملكة التنموية على الصعيد الاجتماعي، والاقتصادي، والبيئي.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

مقالات

مدمنو الإثارة

مدمنو الإثارة

د. لمياء عبدالمحسن البراهيم
1
وطني الحبيب

وطني الحبيب

عبدالعزيز السماري
3

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور