"بر رابغ" تسلّم المستفيدين وحدات سكنية

سلّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بمحافظة رابغ صالح محمد صالح بن مبيريك عدداً من الوحدات السكنية للأسر الضمانية المسجلة في الجمعية بالشراكة مع وزارة الإسكان عبر برنامج الإسكان التنموي " سكني"، الذي يعد إحدى مبادرات برنامج الإسكان لمستفيدي الضمان والجمعيات الخيرية الذي يهدف لتلبية احتياج الأسر الأشد احتياجاً فــي المجتمــع للمساكن .

ورفع رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله – على الجهود المباركة التي تبذل لرفاهية المواطن، وتلمّس احتياجات المواطنين مثمناً الدور الفاعل الذي يقوم به برنامج الإسكان التنموّي " سكني" بالشراكة مع جمعية البر برابغ في تقديم منتج سكني يليق بالمستفيدين المستحقين، لافتا النظر إلى أنه تم حتى الآن تم تسليم 26 وحدة سكنية للمستفيدين ضمن البرنامج.
من جانبهم عبر المستفيدون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة – أيدها الله – على الرعاية الكاملة لمواطني هذه البلاد المباركة مقدرين في ذات الوقت الجهود المباركة التي تبذلها وزارة الإسكان وجمعية البر برابغ في سبيل إسعاد المستفيدين من خلال هذا العمل المبارك الذي يبرهن مدى ما توليه الحكومة الرشيدة من اهتمام ورعاية بالوطن والمواطن سائلين الله عز وجل أن يحفظ قادتنا وبلادنا وأن يديم علينا نعم الأمن والأمان والرخاء والازدهار .

 

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

"المراعي" تحرز المركز الأول في التطوير الاجتماعي

حصلت شركة المراعي على جائزة الأعلى أداءً في معيار ابتكار حلول للتطوير الاجتماعي ضمن معايير جائزة الملك خالد للاستدامة 2019. وتهدف الجائزة إلى تكريم ودعم الشركات التي تتبنى ممارسات ومبادرات التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية في السعودية بما يسهم في تحقيق أهداف المملكة التنموية على الصعيد الاجتماعي، والاقتصادي، والبيئي.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

مقالات

مدمنو الإثارة

مدمنو الإثارة

د. لمياء عبدالمحسن البراهيم
1
وطني الحبيب

وطني الحبيب

عبدالعزيز السماري
3

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور