البر بجدة تلبي احتياجات مليون مستفيد

البر بجدة تلبي احتياجات مليون مستفيد

استفاد أكثر من مليون وأربعين ألف مستفيد من كلا الجنسين من الأسر المحتاجة بجدة من المعونات العينية التي تقدمها جمعية البر عبر مستودعها الخيري التي شملت سلالاً غذائية وأجهزة ومستلزمات منزلية ، وذلك منذ افتتاحه حتى نهاية العام الماضي.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية خلف بن هوصان العتيبي، أن مستودع البـر يقدم المعونات العينية للفقراء ويكون ذلك بشكل سري يحفظ لهم حقوقهم وكرامتهم، حيث إن المستودع يستقبل التبرعات العينية من المحسنين وأهل العطاء والخيـر والمصانع المحلية والشركات المنتجة للمواد الغذائية والاستهلاكية وأدوات النظافة وغيرها ،ويتم فرزها وتصنيفها حسب الاحتياج ثم توزيعها في مواعيد محددة.
وبين العتيبي أن صرفها للمستحقين والمحتاجين يتم وفق آلية واضحة، حيث تقوم لجنةٌ مختصة بدراسة حالات الأسر المستفيدة.
يُذكر أن الجمعية أطلقت مستودع البـر الخيـري استكمالاً لأنشطتها المتنوعة ودعماً لمواردها للاستمرار في أدائها رسالتها الإنسانية وواجبها الاجتماعي الذي قامت من أجله.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

"المراعي" تحرز المركز الأول في التطوير الاجتماعي

حصلت شركة المراعي على جائزة الأعلى أداءً في معيار ابتكار حلول للتطوير الاجتماعي ضمن معايير جائزة الملك خالد للاستدامة 2019. وتهدف الجائزة إلى تكريم ودعم الشركات التي تتبنى ممارسات ومبادرات التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية في السعودية بما يسهم في تحقيق أهداف المملكة التنموية على الصعيد الاجتماعي، والاقتصادي، والبيئي.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

مقالات

مدمنو الإثارة

مدمنو الإثارة

د. لمياء عبدالمحسن البراهيم
1
وطني الحبيب

وطني الحبيب

عبدالعزيز السماري
3

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور