سيارات ذاتية القيادة تجوب مدن الصين

سيارات ذاتية القيادة تجوب مدن الصين

سيارات ذاتيه لتوصيل المواد الغذانية والمستلزمات الطبية للمدن المعزولة.سيارات ذاتيه لتوصيل المواد الغذانية والمستلزمات الطبية للمدن المعزولة.

في ظل فرض السلطات الصينية سلسلة قيود على التنقلات في كامل أنحاء البلاد بسبب فايروس كورونا الجديد، وعزل مدن صينية يعيش فيها الملايين من الناس عن العالم، حاولت سلطات النقل المحلية على مستوى الدولة الاستفادة الكاملة من التقنيات المتعددة في كسر العزلة عن هذه المدن، وإمدادها بالمواد الغذائية والمستلزمات الطبية.
وتمثلت المحاولات في إطلاق عدد من سيارات ذاتية القيادة، تستطيع الواحدة منها نقل طن من الفواكه والخضراوات والألبان والحبوب وغيرها، لسد نقص المعيشة وتلبية الحاجات الضرورية في هذه المدن.
وإلى جانب ذلك سيارات أخرى لنقل المستلزمات الطبية والأدوية للعاملين في مجال الرعاية الصحية في المستشفيات، وتقديم خدمة إيصال الطرود البريدية.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

"المراعي" تحرز المركز الأول في التطوير الاجتماعي

حصلت شركة المراعي على جائزة الأعلى أداءً في معيار ابتكار حلول للتطوير الاجتماعي ضمن معايير جائزة الملك خالد للاستدامة 2019. وتهدف الجائزة إلى تكريم ودعم الشركات التي تتبنى ممارسات ومبادرات التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية في السعودية بما يسهم في تحقيق أهداف المملكة التنموية على الصعيد الاجتماعي، والاقتصادي، والبيئي.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

مقالات

مدمنو الإثارة

مدمنو الإثارة

د. لمياء عبدالمحسن البراهيم
1
وطني الحبيب

وطني الحبيب

عبدالعزيز السماري
3

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور