"الموشن جرافيك".. دورة تدريبية بتنمية الحرث

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الحرث اليوم دورة تدريبية بعنوان" الموشن جرافيك " وذلك في قاعة التدريب ببلدية الحرث.

وأوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحُرث على بن محمد مجرشي أن الدورة تستمر لمدة خمسة أيام، وتهدف لتعريف المتدربين البالغ عددهم ٢٠ متدرباً بالبرنامج وأدواته وقوائمه وكيفية تجهيز واجهة العمل ، وفتح ملف عمل والتحكم في الوقت وإضافة الصور أو الفيديو ، وتحريك ( الأنيميشن ) والتعامل مع الأشكال ( إنفوجرافيك ) وتحريك الصور أو الفيديوهات وإضافة الكتابة عليها.
وبين أن الدورة تأتي ضمن برنامج مهنتي في يدي، التي تنفذها اللجنة خلال العام الحالي بهدف تمكين الشباب والشابات من الحصول على الفرص الوظيفية والاستثمارية المناسبة.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

تكريم 5 من طلاب وطالبات

تكريم 5 من طلاب وطالبات "تراؤف"

كرم مدير جامعة حفرالباطن الأستاذ الدكتـور محمد بن عبدالله آل نـاجي كلاً من الطالبين محمد مسير الشمري وأحمد عنيد الشمري من أبناء جمعية تراؤف وذلك نظير تفـوقهم في دراستـهم الجامعية ، فيما كرمت وكـيلة جامعة حفرالباطن لشؤون الطالبات الدكتورة ريم الحربي كـلاً من الطالبة عهود عبدالرحمن الرشيدي والطالبة مريـم سعيد زخم والطالبة ندى أحمد محمد من طالبات جمعية تراؤف .

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

مقالات

بلا سوشي بلا قرف

بلا سوشي بلا قرف

جعفر عباس
1
وزير قديم لوزارة جديدة !
2
مات رجل المواقف  الصعبة(مسفرالعجمي)

مات رجل المواقف الصعبة(مسفرالعجمي)

د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان
3

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور