طلاب الرعاية النهارية بهجر في ضيافة

طلاب الرعاية النهارية بهجر في ضيافة "العمل"

التقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل اليوم طلاب مركز هجر للرعاية النهارية بالأحساء بمناسبة تحقيقهم المركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية في بطولة الأولمبياد الخاص في لعبتي (البوتشي ، والبولينق)، بحضور المشرف العام على المركز الدكتور منصور بن حسين الجبران، ومساعد المدير العام لقطاع التنمية ابتسام الحميزي، ورئيس مجلس إدارة نادي المنطقة الشرقية للأشخاص ذوي الإعاقة الدكتور خالد الجميعة، وعدد من معلمي المركز، وذلك في مقر فرع الوزارة.

وهنأ المقبل طلاب مركز هجر بهذه المناسبة لتحقيقهم المركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية، مؤكداً حرص الفرع على دعم الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز قدراتهم.
وناقش اللقاء أهم المعوقات التي تواجهها هذه الفئة في المجالات الرياضية.
وأعرب المقبل عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على ما يوليه من دعم واهتمام لأبنائه من ذوي الإعاقة, كما شكر جهود طلاب مركز هجر وحصولهم على التميز، وعلى مشاركتهم في جميع المحافل المحلية والدولية وتمثيل المملكة تمثيلاً مشرفاً، واطّلع على المنجزات التي حققها المركز خلال مسيرته السابقة والمشاريع والنشاطات القادمة التي سيقومون بها، متمنياً للمركز ولمنسوبيه التوفيق.
من جهته أوضح الدكتور الجبران أن هذا الإنجاز المُشرِّف لطلابنا من ذوي الإعاقة لم يكن لولا توفيق الله ثم متابعة المسؤولين بفرع الوزارة وتوجيهاتهم المستمرة لنا بتقديم كل أنواع الدعم والمساندة لهذه الفئة الغالية على الجميع ومساواتهم بالمجتمع حتى يكونوا أفراداً فاعلين ومتميزين، وهذا تأكيد على حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تنوع جودة المخرجات التي تُقدّم لمستفيديها من المواطنين من مختلف فئاتهم.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

"المراعي" تحرز المركز الأول في التطوير الاجتماعي

حصلت شركة المراعي على جائزة الأعلى أداءً في معيار ابتكار حلول للتطوير الاجتماعي ضمن معايير جائزة الملك خالد للاستدامة 2019. وتهدف الجائزة إلى تكريم ودعم الشركات التي تتبنى ممارسات ومبادرات التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية في السعودية بما يسهم في تحقيق أهداف المملكة التنموية على الصعيد الاجتماعي، والاقتصادي، والبيئي.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

مقالات

مدمنو الإثارة

مدمنو الإثارة

د. لمياء عبدالمحسن البراهيم
1
وطني الحبيب

وطني الحبيب

عبدالعزيز السماري
3

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور