موسم الدرعية..دراجات مائية وألعاب مغامرات

موسم الدرعية..دراجات مائية وألعاب مغامرات

توافدت آلاف الجماهير على أكبر مناطق موسم الدرعيّة "واحة الدرعيّة" مستمتعين بالعديد من العروض الفنيّة وألعاب المغامرة التي تضيء سماء الدرعيّة، والتي تجتمع لتشكل معرضاً خارجياً ضخماً، على ربط المناطق الترفيهية الأربع في واحة الدرعية بالفعاليات الرياضية الشهيرة التي يجري العمل على تنظيمها حالياً "كأس الدرعية للتنس" لفئة الرجال، و"مهرجان الدرعية للفروسية" الذي يضمن التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة إلى بطولة الملاكمة للوزن الثقيل "نزال الدرعيّة التاريخي".

وفي قلب موسم الدرعية، تبرز واحة الدرعية كمنطقة عملاقة تمزج بين الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك ألعاب الركوب الحماسية ومناطق الجذب التفاعلية الفريدة، جنباً إلى جنب مع الجوانب الفنية والثقافية الملهمة.
وتنقسم واحة الدرعية إلى أربع مناطق مختلفة هي الطبيعة، الخيال، الانعكاس والاندفاع.
وتوفر منطقة الطبيعة مساحات خضراء وارفة تتيح للعائلات استكشافها أثناء تجولهم في أسواق المزارعين والغابات وواحة الفراشات، إلى جانب مناطق مخصصة لألعاب الأطفال ومنافذ المأكولات والمشروبات، بينما تتيح منطقة الخيال للأطفال فرصة تجربة الألعاب في "مختبر ستيم"، المعرض التفاعلي.
وتوفر منطقة الانعكاس بيئةً مريحةً للاسترخاء والتخلص من الأعباء، مع أحواض الاسترخاء والمساحات المخصصة للجلوس والتفكير، أما للراغبين بالمزيد من النشاط، توفر هذه المنطقة حلبة تزلج على الجليد في الهواء الطلق وتجربة "السيارات المائية" الفريدة التي تعد بمثابة سباقات لسيارات الكارتينج ولكن على سطح المياه.

اترك تعليقك

اليوم الوطني

نشكر هؤلاء

أمير تبوك يوزع معونات الشتاء في قرى المنطقة

أمير تبوك يوزع معونات الشتاء في قرى المنطقة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك وعلى نفقة سموه وكعادة سموه سنويًا في هذا الوقت من العام بتوزيع معونة الشتاء في القرى والهجر والبادية والمحافظات لمواجهة تدني درجات الحرارة التي تمر بها المنطقة.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور