الغربي: نجديد الولاء والطاعة للوالد القائد الملك سلمان

الغربي: نجديد الولاء والطاعة للوالد القائد الملك سلمان

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة التطوعية الخيرية (كفاف) الأستاذ ناصر بن فالح الغربي، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - والقيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لتولي مليكنا المفدى - أيده الله - مقاليد الحكم.

وقال الغربي في تصريح له بهذه المناسبة : ”إن الوطن يرتقي بنا إلى تأكيد العهد والولاء بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة المباركة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وأيدهما بنصره وتوفيقه".
وأضاف: إننا في هذا اليوم المجيد نهنئ أنفسنا وأبناء الوطن بقلوب ملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء في جميع مجالات الحياة، والنهوض الفريد بعجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة بكل عزم وإرادة وطموح يعانق عنان السماء.
وتابع الغربي “لقد أنعم الله على وطننا الشامخ بهذه القيادة الحكيمة، وأكرمنا بالخيرات والمنجزات العظيمة التي حدثت في هذا العهد الزاهر؛ فجاءت رؤية الوطن 2030 وما تضمنته من برامج وخطط ومبادرات متنوعة ومن ضمنها دعم القطاع غير الربحي عبر تحفيز الإبداع وتنمية الموارد وتنويع مصادر الدخل للمواطن ليواكب ازدهار الاقتصاد ورفاهية الأجيال – بمشيئة الله.
وأكد سعادة رئيس جمعية الأسر المنتجة التطوعية الخيرية (كفاف)، أن ذكرى البيعة المجيدة تعزز فينا حب القيادة الكريمة وتؤكد التلاحم بين القيادة والشعب والمحبة والولاء والوقوف صفاً واحداً مع قيادتنا في مواجهة العدو الخارجي الذي يكيد لبلادنا السوء.
ونوه الغربي إلى أن ذكرى البيعة، تعكس سنوات الخير الخمس التي عاشتها بلادنا وتوسعت خلالها علاقاتها مع العالم الخارجي وانفتحت على الثقافات والمعارف والشعوب، وأصبحت – ولله الحمد – ذات ثقل سياسي واقتصادي قوي ومؤثر على مستوى العالم، سائلاً الله أن يحمي الوطن وولاة أمرنا من كل شر وأن يرد كيد الأعداء في نحورهم.

اترك تعليقك

اليوم الوطني

نشكر هؤلاء

أمير تبوك يوزع معونات الشتاء في قرى المنطقة

أمير تبوك يوزع معونات الشتاء في قرى المنطقة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك وعلى نفقة سموه وكعادة سموه سنويًا في هذا الوقت من العام بتوزيع معونة الشتاء في القرى والهجر والبادية والمحافظات لمواجهة تدني درجات الحرارة التي تمر بها المنطقة.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور