منتدى الإعلام السعودي يناقش

منتدى الإعلام السعودي يناقش "الرسالة الإعلامية والتوازن في حرب عصر الإعلام الرقمي"

أكد مستشار ملك مملكة البحرين لشؤون الإعلام وزير الإعلام البحريني السابق نبيل الحمر خلال جلسته بمنتدى الإعلام السعودي التي جاءت بعنوان " الرسالة الإعلامية وتحديات التحولات المعاصرة " أن المنطقة تمر بتحديات كبيرة على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وهي تختلف عن الأزمات التي مرت بها في العقود السابقة، الأمر الذي انعكس على مجمل واقعنا، ومن بينها الواقع الصحافي والإعلامي". لافتاَ إلى ضرورة الاستفادة من كل هذه التطورات، وأعتقد أن هذه التطورات من أكبر التحديات التي يواجهها الإعلام.

وشدد الحمر على ضرورة التأهيل والتشجيع للكوادر الإعلامية الشابة والمهتمين بالمجال من خلال خلق قنوات تواصل بين الأكاديميات والمؤسسات الإعلامية.
من جهته أوضح رئيس المركز الصحافي في وزارة خارجية الاتحاد الروسي ألكساندر بيكانتوف خلال جلسته بعنوان "التوازن في حرب عصر الإعلام الرقمي"، بأن صناعة الإعلام تتسارع بشكل كبير ومختلف، من خلال تأثيرها على السياسة والتجارة على حدٍ سواء، مبيناً أن التقدم المتسارع للتقنية الحديثة يشكل تحديّا لتزييف المعلومات الصحيحة في دول العالم .

اترك تعليقك

اليوم الوطني

نشكر هؤلاء

أمير تبوك يوزع معونات الشتاء في قرى المنطقة

أمير تبوك يوزع معونات الشتاء في قرى المنطقة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك وعلى نفقة سموه وكعادة سموه سنويًا في هذا الوقت من العام بتوزيع معونة الشتاء في القرى والهجر والبادية والمحافظات لمواجهة تدني درجات الحرارة التي تمر بها المنطقة.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور