تنمية السيح تحتفي بيوم ذوي الإعاقة غداً

تنمية السيح تحتفي بيوم ذوي الإعاقة غداً

تحتفل لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة السيح التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية غداً ، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة ، بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة ، وذلك تحت شعار "المستقبل يمكن الوصول إليه" .

وتشتمل الفعاليات التي تقام في مقر ثانوية الإمام البخاري في حي الخزامى غربي السيح ، على عقد ورش عمل ومحاضرات ولقاءات تتناول قصص نجاح وتمكين ، بجانب فعاليات ترفيهية ومسابقات رياضية مخصصة للأطفال من ذوي الإعاقة.
وتسعى لجنة التنمية الاجتماعية بالسيح من خلال هذا الاحتفاء إلى زيادة مشاركة الأشخاص من ذوي الإعاقة في المجتمع ، وتسخير الإمكانيات المتاحة لخدمتهم عبر تيسير دمجهم في المجتمع والتوعية بحقوقهم ، إضافة لإيجاد منظور اجتماعي إيجابي من خلال الأنشطة الاجتماعية المختلفة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عن شكره لعدد من رجال الأعمال على مبادرتهم في إعفاء المستأجرين من قيمة الإيجار الشهري لمحلاتهم خلال فترة إغلاق المحلات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الجهات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة المواطنين, كما شكر سموه عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة لعرض عقاراتهم تحت تصرف الصحة في حال دعت الحاجة لها.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور