" صحة كبارنا" فعالية لـ"الشيخوخة" و"عفت" بجدة

أقامت جمعية أصدقاء مرضى الشيخوخة الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بمقرها بجدة  فعاليات "صحة كبارنا" بالتعاون مع جامعة عفت, بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد العبيكان , وأعضاء مجلس إدارة الجمعية , بهدف تحفيز المسنين على الاهتمام بصحتهم , وتقديم كل ما يتناسب مع احتياجاتهم السنية.

وتضمنت الفعاليات تقديم النصائح والتوجيهات لكبار السن وتجنب العوامل التي قد تسبب الإصابة بالأمراض المزمنة , مثل التدخين , وقلة النشاط البدني , وزيادة الوزن , بالإضافة إلى الأغذية المسببة في ارتفاع ضغط الدم , وتراكم الدهون.
من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى الشيخوخة الخيرية بمنطقة مكة المكرمة أحمد العبيكان بالدور الذي تقدمه الجمعية لخدمة المسنين وبدعم من الجهات الحكومية والأهلية تحت اشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع الجهات المشاركة.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عن شكره لعدد من رجال الأعمال على مبادرتهم في إعفاء المستأجرين من قيمة الإيجار الشهري لمحلاتهم خلال فترة إغلاق المحلات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الجهات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة المواطنين, كما شكر سموه عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة لعرض عقاراتهم تحت تصرف الصحة في حال دعت الحاجة لها.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور