" صحة كبارنا" فعالية لـ"الشيخوخة" و"عفت" بجدة

أقامت جمعية أصدقاء مرضى الشيخوخة الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بمقرها بجدة  فعاليات "صحة كبارنا" بالتعاون مع جامعة عفت, بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد العبيكان , وأعضاء مجلس إدارة الجمعية , بهدف تحفيز المسنين على الاهتمام بصحتهم , وتقديم كل ما يتناسب مع احتياجاتهم السنية.

وتضمنت الفعاليات تقديم النصائح والتوجيهات لكبار السن وتجنب العوامل التي قد تسبب الإصابة بالأمراض المزمنة , مثل التدخين , وقلة النشاط البدني , وزيادة الوزن , بالإضافة إلى الأغذية المسببة في ارتفاع ضغط الدم , وتراكم الدهون.
من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى الشيخوخة الخيرية بمنطقة مكة المكرمة أحمد العبيكان بالدور الذي تقدمه الجمعية لخدمة المسنين وبدعم من الجهات الحكومية والأهلية تحت اشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع الجهات المشاركة.

اترك تعليقك

اليوم الوطني

نشكر هؤلاء

وزير الرياضة المصري يكرم فدوى الطيار

وزير الرياضة المصري يكرم فدوى الطيار

كرم وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي الزميلة الإعلامية فدوى الطيار من منسوبات التلفزيون السعودي، ومنحها شهادة تقديرية نظير مشاركتها الفاعلة بالملتقى الإعلامي للنادي الدولي للإعلام الرياضي الذي أقيم في القاهرة بمشاركة 76 إعلامياً من مختلف الدول العربية.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور