"وئام" وأمانة الشرقية توقعان مذكرة شراكة

وقعت جمعية التنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية "وئام"، مذكرة شراكة وتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية، حيث وقع المذكرة عن الجمعية أمينها العام الدكتور محمد العبدالقادر، وعن أمانة المنطقة معالي أمينها المهندس فهد بن محمد الجبير، بحضور مسؤولي الأمانة والمدير التنفيذي لجمعية وئام عبدالرحمن الخضير ومدير الاتصال المؤسسي والعلاقات بالجمعية عبدالرحمن الهويمل.

وبهذه الاتفاقية تكون الجمعية قد خَطت خطوات متقدمة في شراكاتها الإستراتيجية مع القطاعات الحكومية والجهات ذات العلاقة بالأسرة في مجتمع الشرقية.
وأوضح أمين عام جمعية وئام أن الاتفاقية تهدف للشراكة بين الطرفين وتبادل المعلومات والبيانات وجميع الدراسات والبحوث التي تخدم الجانب الأسري بالمنطقة، مبيناً أن الشراكة مع أمانة الشرقية من خلال المرصد الحضري تهدف إلى دراسة مدى تأثير قيم المؤشرات الحضرية في الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والأمنية والتعليمية والصحية بالحالات الأسرية التي يتم دعمها.
وأضاف أن الجمعية تتطلع دائما إلى الشراكة مع الجهات ذات العلاقة بالأسرة سواء أ كانت حكومية كما صار مع الأمانة أو مع الجهات الخيرية التي لها تواصل من خلال أنشطتها مع الأسرة.

اترك تعليقك

اليوم الوطني

نشكر هؤلاء

وزير الرياضة المصري يكرم فدوى الطيار

وزير الرياضة المصري يكرم فدوى الطيار

كرم وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي الزميلة الإعلامية فدوى الطيار من منسوبات التلفزيون السعودي، ومنحها شهادة تقديرية نظير مشاركتها الفاعلة بالملتقى الإعلامي للنادي الدولي للإعلام الرياضي الذي أقيم في القاهرة بمشاركة 76 إعلامياً من مختلف الدول العربية.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور