طائر البوم في صفوف جامعة بيشة فرع بلقرن

طائر البوم في صفوف جامعة بيشة فرع بلقرن

 

بعد حادثة القرود العام الماضي ودخولها حرم جامعة بيشة (فرع بلقرن)، استيقظت جامعة بيشة نفس الفرع (شطر الطالبات) صباح الثلاثاء الماضي على وجود طائر «البوم» داخل فصل خالٍ من الطالبات.
وأوضح المتحدث باسم جامعة بيشة الدكتور محمد بن يحيى آل عجيم، أن البوم طائر يعيش في الأرياف والأماكن التي توجد بها أشجار كثيفة مرتفعة أو بيوت مهجورة، وهو لا ينشط إلا في الليل ويختفي في الغالب في النهار. وأكد أنه لا يجزم أن المكان الذي ظهر فيه الطائر في جامعة بيشة لمحدودية المكان الظاهر في المقطع. وقال: «على العموم أياً كان المكان ففي الغالب أن المقطع التقط في الصباح الباكر ولذلك يظهر المكان خالياً، وهذا الطائر لن يبقى في مكان مأهول تكثر فيه حركة الناس».

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عن شكره لعدد من رجال الأعمال على مبادرتهم في إعفاء المستأجرين من قيمة الإيجار الشهري لمحلاتهم خلال فترة إغلاق المحلات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الجهات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة المواطنين, كما شكر سموه عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة لعرض عقاراتهم تحت تصرف الصحة في حال دعت الحاجة لها.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور