الإمارات تكرم

الإمارات تكرم "د.الربيعة" بجائزة "الدولة التقديرية"

كرمت الإمارات وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بمنحه جائزة «الدولة التقديرية» تقديراً لكونه رائداً ملهماً وعرفاناً بإسهاماته المتميزة في الابتكار، وفي دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة.

وتسلم الربيعة الجائزة مساء أمس في دبي من قبل عضو مجلس الوزراء وزير التسامح في الإمارات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال فعاليات منتدى قادة الأعمال الآسيوي، المقام تحت شعار «القيادة الشاملة في عالم مترابط: دفع عجلة التقدم والاستدامة من خلال التسامح».
يُذكر أن المنتدى شهد حضور ما يقرب من 250 ضيفاً من القادة الذين يمثلون العديد من الدول الآسيوية في ليلة توزيع الجوائز التي قُدِّر خلالها 15 من الرواد الملهمين، عرفاناً بإسهاماتهم المتميزة في تقدم المنطقة وتطورها، وتسهيل فرص التواصل والتعارف وتبادل المعرفة بين القادة الذين يحظون بشهرة عالمية واسعة.

اترك تعليقك

اليوم الوطني

نشكر هؤلاء

وزير الرياضة المصري يكرم فدوى الطيار

وزير الرياضة المصري يكرم فدوى الطيار

كرم وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي الزميلة الإعلامية فدوى الطيار من منسوبات التلفزيون السعودي، ومنحها شهادة تقديرية نظير مشاركتها الفاعلة بالملتقى الإعلامي للنادي الدولي للإعلام الرياضي الذي أقيم في القاهرة بمشاركة 76 إعلامياً من مختلف الدول العربية.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور