الإمارات تكرم

الإمارات تكرم "د.الربيعة" بجائزة "الدولة التقديرية"

كرمت الإمارات وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بمنحه جائزة «الدولة التقديرية» تقديراً لكونه رائداً ملهماً وعرفاناً بإسهاماته المتميزة في الابتكار، وفي دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة.

وتسلم الربيعة الجائزة مساء أمس في دبي من قبل عضو مجلس الوزراء وزير التسامح في الإمارات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال فعاليات منتدى قادة الأعمال الآسيوي، المقام تحت شعار «القيادة الشاملة في عالم مترابط: دفع عجلة التقدم والاستدامة من خلال التسامح».
يُذكر أن المنتدى شهد حضور ما يقرب من 250 ضيفاً من القادة الذين يمثلون العديد من الدول الآسيوية في ليلة توزيع الجوائز التي قُدِّر خلالها 15 من الرواد الملهمين، عرفاناً بإسهاماتهم المتميزة في تقدم المنطقة وتطورها، وتسهيل فرص التواصل والتعارف وتبادل المعرفة بين القادة الذين يحظون بشهرة عالمية واسعة.

اترك تعليقك

قمة الـ20

نشكر هؤلاء

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أمير الباحة يشكر عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عن شكره لعدد من رجال الأعمال على مبادرتهم في إعفاء المستأجرين من قيمة الإيجار الشهري لمحلاتهم خلال فترة إغلاق المحلات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الجهات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة المواطنين, كما شكر سموه عدداً من رجال الأعمال بالمنطقة لعرض عقاراتهم تحت تصرف الصحة في حال دعت الحاجة لها.

المكتبة المقروئة

ابحث هنا

التصويت

كم عدد المرات التي سبق لك وتطوعت فيها؟

ألبوم الصور